Nip Impressions logo
Sat, Dec 3, 2016 01:46
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) الجدول مواضيع -- اهم لحظات التعليميه


Week of 25 Aug 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.



مهما التعليم النظامي التي اكتسبتموها ، وهناك منتدى واحد ان يقف في المقام الاول في الاهميه. وهو واحد في المشاركة الاولى التي كنت كما متلق ، وبعد ذلك ، في وقت لاحق ، اذا كان لديك أطفال ، باعتبارها مصدرا ل. ومن المنتدى للاسرة طاولة العشاء -- منتدى اخشي ان يختفي في هذه الايام.

لحول طاولة العشاء ، حيث يشكل الاطفال البالغين هي الاستماع الى الحديث عن اليوم ، وبعد ذلك المشاركة لانها في العمر ، ويقيم العديد من الدروس. آراء الاطفال من العالم الخارجي هي المشكلة هنا ، فضلا عن المنظور على كثير من الأمور ، من الحياة الى علاقات العمل.

صديق كنت انا ويتحدثون عن ذلك في الآونة الاخيرة ، واود ان يطرح ، لشخص ما تطلعت الى مهنة في مجال الادارة ، وقد جلست حول طاولة العشاء التي فيها احد الابوين او كليهما وقد قدم مدراء عشرة الى خمسة عشر عاما على تلك البداية يمكن ان تكون قد تربية في بيئة أخرى. وبطبيعة الحال ، من المهم ان اقول على وجه السرعه في ادارة الحياة الوظيفيه ، ولا سيما الادارة العليا ، ليست هي ان كل وانهاء جميع اشكال الحياة -- كثير جدا من الناس دون تلبية هذه الفرص الوظيفيه. ومع ذلك ، ومن المهم ان نلاحظ ان طاولة العشاء التي تنص على العديد من الادله عن خبرات الحياة ، الجيدة والسيءه.

وأحد الأشياء التي أذكر اني في مرحلة الطفولة كان والدي في الرثاء أن إدارته (وكان فورمان [الصحيح في تلك الايام] اكثر من شعبة في الشركة الصانعه) وقال انه يمكن الحصول على رأس مال بسيط لمعدات جديدة. وقال انه حصلت دائما الجميع للتنازلات التي يلقي ظلالا من ثم العمل على اعادة بناء الصناعة التحويليه المهمة التى بين ايدينا. قال انه يرى ذلك بمثابة ادانة من قبل الادارة العليا ، و، في ذلك الوقت ، وفعلت ذلك ، أيضا (نغمي التصريف ، اي الأنين ، وهو الشديد الرئيسية لتشكيل ادارة لمدة خمس سنوات في آراء الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم). ومع ذلك ، في بلدي الوظيفي ، مما يعكس مرة اخرى على هذه المحادثات ، ويبدو لي ان والدي فعلا ما تلقاها العمل من رؤسائه وكان مجامله من الطراز الأول -- وقال انه يمكن ان يجتمع مع مستلزمات الانتاج أقل من رأس المال أكثر من أي شخص آخر في الشركة. الحديث عن الأمن الوظيفي!

والمهم ان نلاحظ هنا هو انه احاط العقود بالنسبة لي ان يأتي الى هذا الاستنتاج ، وبالتالي عكس الرأي ، من ادارة الاجتماعات (الاسرة العشاء) حضرت عندما كنت في الخامسة من عمره. وهنا يكمن الدرس الحدين لك. لا شك انكم اتخاذ القرارات اليوميه ، وربما لا شعوريا ، وبناء على الدروس المستفاده وكما كنت طفل في عائلتك "ادارة الاجتماعات". هل يمكن ان نفكر مليا وتبين هذه ما هي انتم تباشرون المهام اليوميه؟ هل يمكن ان نستشف من هذه الدروس التي تساعد لكم والتي هي مدمره؟ اذا كنت تستطيع ، فسوف يكون من الافضل للشخص ، بغض النظر عن الطموحات المهنيه الخاصة بك.

ثم الحافه الاخرى. ما هي الدروس التي أنت تنقل الى حسابك في النسل؟ ما هي التعلم من انت ، في عشاء الجدول الخاص بك ، الامر الذي سيؤثر عليها ، سلبا او ايجابا ، على ما قدموه من كل البالغين في الحياة؟ هل انت حريص على تدريس الدروس لكم من خلال المحادثة وعارضه؟ هل تعامل مع هذا المحفل المهم الاحترام الذي يستحقه؟ انت بناء اطفالك الطابع ، ملعقه واحدة من الفاصوليا في وقت واحد.

سلامة الدروس المستفاده بنفس الطريقة. واذا كان ثمة حادث السلامة في مكان العمل ، لا ان يكون متحفظا حول تقاسم انه مع اطفالك ، ولا سيما التعلم منه. وبطبيعة الحال ، وقعت بعض الحوادث (أمل لا يمكن أن تكون أيضا الرسوم البيانيه لعطاء اذان الشباب ، ولكن يمكنك تلك اللهجه الى اسفل وحمل الرسالة لا تزال في جميع انحاء.

ان تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: