Nip Impressions logo
Sat, Dec 10, 2016 21:16
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) فرص العمل 2020


Week of 9 Jun 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.




هذه المادة هي في المقام الأول لامريكا الشمالية القراء ، رغم ان العديد منكم قراءة القرصه من الظهور في جميع انحاء العالم قد تجد فائدة ترجى. ذلك ، مع الاعتذار لضيق التفكير ، سنقوم على التحرك.

موضوع واحد من اعمدة بلدي هنا وفي اماكن اخرى في وقت متاخر من كان لب الورق والورق من شركة المستقبل. كثير من كتبه لي وتساءل : "من وسوف يكون هذا؟" اذا كان بوسعي ان اعطي لك الاجابه مباشرة ، واود ان.

لكن دعنا خطوة الى الخلف لمدة دقيقة ونرى ما يمكننا ان نتعلم من الآخرين. دعونا نلق نظرة على الصلب والسيارات ، لانها انتقلت من الدعوة الى ما انا صناعات الجيل الأول الى الجيل الثاني من قبل الصناعات ونحن في اللباب والورق بل اعطى مثل هذا التحرك اي الفكر. في اليوم الصلب ، وصناعة الملكيه وتسيطر على الشركات مثل شركة ميتال arcleor ، اك الصلب وغيرها. في السيارات ، ولدينا أسماء مثل هوندا ، سوزوكي ، وكيا وهيونداي وهلم جرا. كل هذه الاسماء التي ليست المرتبطه فى صناعة السيارات فى امريكا الشمالية 30 الى 35 سنة مضت (هوندا دخلت سوق السيارات في الولايات المتحدة في أزمة النفط الاولى عام 1973 ، مع تقديم وهذا هو اكثر قليلا من مقاوم للطقس جولف العربة).

لماذا هذه الشركات استطاعت ان يزدهر؟ انها افكار جديدة وعدم تركه مثقله التكاليف. اليابانيه والكوريه شركات السيارات ، على سبيل المثال ، وقال إنه أمر غير مقبول بالنسبة لسيارة جديدة لاثنين من عيوب طفيفة حتى (وهو موقف الثلاثة الكبار في الولايات المتحدة تعزيز). انها علمتنا ان المستهلكين يمكن ان يكون لها ونحن اقتصادا السيارات الجديدة ، على خط تجميع ، مع الرعايه والحرف اليدويه من ناحية بنائها.

لماذا حتى هذه الشركات في الدخول الى السوق فى الولايات المتحدة الأمريكية؟ بسبب حجمها. في مجال صناعة السيارات ، على سبيل المثال ، يمكن للمرء ان من المعقول ان تتوقع من السوق لا يقل عن 15 مليون وحدة في السنة ، حتى في السنوات السيءه. وهذا هو كبيرة بما يكفي ، وانه اذا يمكنك العثور على ميزة تنافسية ، يمكنك ان تقوم به في بنجاح. ايضا ، كما قليلا من جانبا ، عندما يتعلق الامر الى صناعة السيارات ، ان نضع في اعتبارنا ان هناك العديد من الناس تماما كما تستخدم في صناعة السيارات في الولايات المتحدة اليوم حيث كان فى عام 1990 - انهم لا عمل لل القديم الثلاثة الكبار بعد الآن.

واخيرا ، دعونا نذهب الى اللباب والورق. استهلاك الولايات المتحدة ، على الرغم من الظروف في الكتابة والطباعه وعلامات (وأنا هنا بما في ورق الصحف) ، هو ثابت الى حد ما ، عند حوالي 730 جنيه (330 كيلوغراما) للشخص الواحد في السنة. وهذه السوق يمكن التنبؤ به. اذا كان يمكن لاحد ان يدخل هذا السوق مع افكار جديدة وتركه دون تكاليف ، وهي جذابة جدا ، كبيرة بما يكفي لتقوم به في وارتباطا مباشرا مع النمو السكاني.

والآن نصل الى السؤال ضمنا في هذا الاسبوع العنوان : العمل الخاص بك في عام 2020. لا استطيع ان اقول لك من انت سوف تعمل ، حسب الاسم ، في صناعتنا ولكن أستطيع ان أعطيك خصائص الشركة. وهذه هي :

1. رب عملك لن يكون عبء التكاليف من تركه مع الفقراء قرارات الاستثمار ، والمعاشات التقاعديه وعود من المستحيل لملء او اي تدخل من هذا القبيل التاريخية على ادائها.
2. رب عملك يمكن ان تكون الشركة التي ترى الفرصة ولكن يعرف سوى القليل عن هذه الصناعة غير ان الطلب على عدد جذابة ، 330 كيلوغراما للشخص الواحد في السنة ، والتي اشرت اليها اعلاه.
3. رب عملك قد يكون مقرها في مكان آخر غير امريكا الشمالية.
4. رب عملك الموجودات قد تكون القائمة أنها اشترت من الافلاس أو ، على الأرجح ، انها جديدة تبني من الصفر.
5. رب عملك سيكون لها أفكار مختلفة عن شراء المواد والتصنيع والتوزيع والسوق فعالية من أنت على درايه.

ثم ، ما عليك القيام به للاعداد لصاحب العمل الجديد الخاص بك؟

1. المدلى بها من اي موقف من الاستحقاق واتخاذ موقف من الاجر مقابل الاداء.
2. اعرف عملك ، وفرص العمل التي من حولك جيدا -- وهذا ينطبق على الحاضر. هذه ارباب العمل الجديدة ستحتاج الى الناس ان نعرف كيف نفعل الاشياء في هذه الصناعة ، ولكن الاهم من ذلك ، سوف تكون مرنة بما فيه الكفايه لاتخاذ موقف فى التعلم من العمر على الفور وتكييفها لطرق جديدة.
3. اتخاذ موقف من الروح المهنيه والتفاني في الصناعة الخاصة بك. تذكر الصورة الكبيرة -- الطلب في هذه السوق -- وتكون على استعداد لمساعدة صاحب العمل الجديد الخاص بك في التركيز على سد الطلب مع اعلى مستوى من الجوده وتسليم المنتجات المصنوعه في انجع السبل.
4. نتوقع ان تعمل في جو من الصراحه ومنظمة نسبيا المسطحه التي لا مكان للالراكد الى الاختباء.
5. نعقد العزم على ان يكون جزءا من الحل في توليد 2.

النظم القديمة واصولها بشكل جيد لجيل 1 من صناعتنا ، تماما كما فعلوا من أجل السيارات والصلب. ومع ذلك ، نحن في مرحلة الانتقال الى الجيل 2 ، وهو الوقت الذي جديدة وطرق مختلفة لتسيير الامور ، وسائل فعالة لهذا الجيل الجديد. ان بلدي هو تخمين بحلول عام 2020 ، فإن صناعة لب الورق والورق فى امريكا الشمالية وسيتم الانتقال الى جيل كامل 2 (بلادي التقدير ونحن نحو 20 ٪ من الان في طريقه الى هناك) وسوف نكون على درجة عالية من النجاح في الصناعة مرة اخرى. اذا كنت تريد ان تنجح في هذه المرحلة الانتقالية ، ونرحب بحماس اسم جديد في الزاويه اليسرى العليا من جهة صك الراتب الخاص بك.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد لن يتغير ، الا للافضل ، بحلول عام 2020 : التركيز على السلامة الخاصة بك. سلامة الموقف بلا حدود ، من دون موقف ، بغض النظر عن الوقت.

ان تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: