Nip Impressions logo
Sat, Dec 3, 2016 12:37
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) فما هي قيمة يوم الارض؟


Week of 26 May 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.




وكما في اي مجتمع ، ونحن حاليا في صدد الاجابه على السؤال في هذا الباب. اذا كان احد يفكر في يوم الارض التلخيص جميع الامور البيءيه ، فان الاجابه هي الادنى في متناول اليد.

من اجل الحق ونحن الآن بين أيدينا مجتمعة العصر حول "ازمة الطاقة" (على الاقل الثالثة ، والرابعة ولعل "ازمة الطاقة" منذ عام 1973). وفي واقع الأمر ليس هناك اي ازمة الطاقة في حد ذاتها -- ومع ذلك ، هناك عدم رغبة اكيدة على مواصلة استخدام أنواع الوقود الاحفوري في نفس او زيادة معدل نصيب الفرد من الاستهلاك فى الماضى.

هذا أو عدم الرغبة في الحفاظ على توسيع نصيب الفرد من استهلاك انواع الوقود الاحفوري هو يوم الارض قسطا. من جانب الطريق ، وهناك أخرى أصغر حجما قسط -- امن الامدادات القسط (عدم الرغبة في ان يستمر في انفاق شراء الوقود الاحفوري النفط من تلك التي تريد ان تدمر لنا) ، إلا أن هذا القسط ضءيله بالقياس الى يوم الارض قسطا.

النظر في هذا. كنقطه مرجعيه ، وإمدادات النفط في المملكه العربية السعودية هو مربوط في نحو 120 مليار برميل ، اكبر احتياطي ويجري حاليا بنشاط استغلالها. دعونا ننظر الى ما هو النفط حاليا المحجوزه لاسباب بيءيه او غيرها.

1. الاكثر شهرة هي حالة anwr في الاسكا. واكد الاحتياطيات في مجموعة واسعة (5 الى 28 مليار برميل). المضاربه الاحتياطيات) وذكرت من قبل ما لا يقل عن الولايات المتحدة للمسح الجيولوجي والولايات المتحدة الامريكية فى وزارة الداخلية) ويمكن القول ان هناك ما يصل الى 26 الودائع الاخرى فى المنطقة من 500 مليون برميل أو أكثر. خط انابيب الاسكا في الوقت الحاضر القدرة على التوالى فى النصف ، وذلك لنقل هذا النفط الجديدة لا تحتاج الى البنى التحتية الرئيسية.
2. وقد bakken الميدانيه في داكوتا الشمالية ، مونتانا ، وايومنغ ، وساسكاتشوان. التقديرات واسعة النطاق ، ولكنها تحتفظ بالحق في الآونة الأخيرة بمبلغ يتراوح بين 200 بليون و 900 بليون برميل.
3. فوق الافقيه والساحليه الودائع. هنا في الولايات المتحدة ، ونحن يجادل عن حجم هذه وفيما اذا كان ينبغي علينا الاستفادة منها. الكونغرس الاميركي ، على سبيل المثال ، ومنعت حفر في 85 ٪ من المياه الساحليه من دولارات الولايات المتحدة. وفي غضون ذلك ، قطع الصين صفقة مع كوبا من عامين والحفر هو اقرب الى نصيحه من ولاية فلوريدا وقد اقترح علينا في ذلك بلدة ساحلية خطط الحفر. يتعامل مع الاخرين فى كوبا لالساحليه وتشمل الحفر واسبانيا وكندا وفنزويلا والهند. الولايات المتحدة الامريكية للمسح الجيولوجي تقديرات الكوبي تكتل لاجراء 4،5 مليار برميل من النفط و 10 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي.
4. الساحليه الاكتشافات الجديدة فى البرازيل فى الاشهر الستة الاخيرة ويبدو ان حوالى 5 إلى 8 مليار برميل. وهذه ليست المحجوزه ، وسيتم تطويرها بشكل سريع نسبيا.

وفي هذه الاثناء ، تم على نطاق واسع في الصحافة التجارية لشركات النفط الكبيرة التي لا تزال تستخدم ال 40 دولارا للبرميل اذ ان تكلفه ثمنا لتبرير أي مشروع ، سواء استخراج او انتاج او نقل انها تدرس. وبعباره اخرى ، اذا كان المشروع ليس من المعقول عند 40 دولارا للبرميل ، وهو لم يذهب. في اليوم 120 دولارا سعر برميل ، أي أن ينسب يوم الارض قسط من 80 دولارا للبرميل.

لهذا ينبغي الحذر ايضا ان يكون اي شخص يفكر في بناء مصنع الايثانول ، biorefinery ، او غيرها من مرفق الطاقة البديله. لأننا لو حقا ، اليوم ، الذين يعيشون مع يوم الارض قسط من 80 دولارا للبرميل ، أي الى ما نحن على استعداد لمواصلة دفع هذه الأقساط؟ اعتقد انه من وسيلة اخرى -- ان 80 دولارا لا تمثل التكاليف الحقيقية ، بل عاطفيه الاسعار ونحن على استعداد لتحمله. واذا كنا فجاه اصبح غير عاطفي ، وعلى الاقل فرص 1 -- 4 اعلاه تصبح حقيقة واقعة وسيناريوهات بديلة للطاقة كلها فجاه تحت الماء ، اذا جاز التعبير.

ومن المفيد في مثل هذه الاوقات ان نتذكر الكبير هولندا خزامي اللمبة الهوس من 1630 's. هذا هو عندما المضاربين في سوق مفتوحة وشهد المزاد خزامي اللمبات تصل الى 76000 دولار) في الشروط الحالية) لكل منهما. وكان يعتقد على نطاق واسع ان انفجار هذه الفقاعه عندما المشترين والبائعين لتحديد أنها لا تستطيع تناول الطعام او الملابس خزامي اللمبات. ولكن هذه ليست سوى 2 / 3 من القصة -- لا يمكن للمرء تناول الطعام او الملابس والذهب ، واما. لا ، وعامل كبير في انفجار هذه الفقاعه وكان هناك عامل ثالث -- عندما ادركت فجاه خزامي اللمبات كانت وفيره (خلافا للذهب ، وهي ليست).

نضع في اعتبارنا ايضا حقيقة اخرى : ¾ من سطح الأرض -- المحيطات -- لم يتم مسحها عن النفط الودائع. وهناك ما هو تخمين اي شخص ، ولكن يمكنك أن تكون على يقين من انه لا يستهان بها. النفط لا تزال وفيره.

لا ، انه ليس لدينا ازمة الطاقة ؛ علينا ويوم الارض قسطا. وكلما اسرعنا الذي يطلق عليه الاسم الحقيقي من قبل ، وكلما أسرعنا يمكن فرز خيارات واقعيه لدينا ان تقرر مسار العمل في المستقبل.

بما اننا نتكلم عن الطاقة هذا الاسبوع ، من اجل السلامة انا اذكر تشغيل محركات الاحتراق الداخلي ، في اماكن مغلقة. وانا اعرف شخص واحد على الاقل في صناعتنا التي فقدت احد الاحبه من ضبط سيارة كانت مغلقة في المرآب ، تشغيل المحرك. وبطبيعة الحال ، اذا كان ذلك سيارة تعمل بالطاقه الهيدروجينيه ، لا مشكلة.

ان تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: