Nip Impressions logo
Mon, Dec 5, 2016 09:35
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) مضحكا ، وانها لا نحيي هنا


Week of 23 Jun 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.




ثلاثة او اربعة اسابيع ، بدأت تظهر بعض الأحرف حتى في منطقتنا حي في نيس يبحث مع خدمة الشاحنات من دولة اللوحات. ويبدو ان السلالم بترتيب افراد يرتدون ملابس بدأت التسلق على سقوف الشعبية. كما انني استفسر ، وتبين لي ان كان لها ونحن نحيي هذه العاصفة وكان المفتشون / المركبون النظر في سقوف عن الضرر.

في وقت قريب ، كان يجري استبدال اسقف في جميع انحاء الحي ، ولكن ليس في بيتنا. بالنسبة لبقية هذه القصة. ونحن من مائة حي الاربعين المنازل بنحو 15 -- 18 عاما. معظم سطوح تظهر اعمارهم وبد من استبدالها. في بيتنا ، ونحن لدينا سقف والاستعاضه عن ثلاثة او اربعة اعوام. لا احد جاء لزيارتنا في ربيع هذا العام. ومع ذلك ، انا الرهان عشرة او خمسة عشر السقوف وقد تم استبدال تماما في منطقتنا حي يرجع الى "العاصفة الثلجيه" بضعة اسابيع الى الوراء.

جيراننا هم علي فرحان حسن الحظ أنها مجرد حدث يعاني من العاصفة الثلجيه التي حصلت عليها كاملة سقف جديد من شركة التأمين. ولكن ، مضحكا ، وانه اشاد ابدا في بيتنا. في الواقع ، علينا ان نجلس سيارتين خارج الممر في كل وقت ، واحد عن 3 أعوام ، والآخر في العشرين من عمره ، وليس لها اي الطعجات من "العاصفة الثلجيه".

الآن ، يمكن للمرء أن ينظر في هذه الحلقه برمتها واثنى على بلدي الجيران ويجري الذكيه - لانها حصلت على اسقف جديدة من اجل حرية بكماء القديمة الخاصة بك في حين دفعت الكاتب 10000 دولار تقريبا لبلدة. انا لا انظر الى انه وبهذه الطريقة ، اسقف ليست مجانيه. صاحب البيت التأمين بالنسبة لنا جميعا سوف يرتفع وبناء على هذا بوت تتركز الى حد بعيد من المطالبات. اعطى الكلمه لأنه غش ، او ربما ، وسرقة. الحادثه المزعومه التي ادت الى هذه "الكارثة" هي نكتة. وكانت هذه السقوف وتهالك بالفعل في حاجة الى استبدال.

كتبت قبل بضعة اشهر عن الغش وسرقة في عمليات الشراء. العاصفة الثلجيه واعتقد ان هذا الحادث ياخذ هذه المساله خطوة اخرى الى الامام ويظهر كيف اصبحنا الفاسده. ما يسمى "الجيل الاكبر ،" اباءنا ، لن يكون ويعتقد ان تعوق مثل هذا الانسحاب الذي سبق ان سحبت هنا.

عندما كنت في الجامعة في أواخر 1960 's، جيلنا ، boomers الطفل ، المسمى" لي "جيل. انا لا اعرف من اين جاءت ، ولكن من قدم لنا انها حصلت على هذه العلامه الحق. ونحن ، على وجه الاجمال ، فان اكثر نرجسي ، والانانيه لمجموعة من الناس تأتي من اي وقت مضى على طول. ولعله كان بسبب آبائنا نشأ خلال فترة الكساد او الحرب العالمية الثانية ، وأراد ان افضل بالنسبة لنا. انها خارف علينا كما الاطفال ، والانانيه على اعطائنا كل شيء يمكن تصوره. وبالاضافة الى ذلك ، التلفزيون ، الاعلان عن اكبر المتوسطة حتى ذلك الوقت ، ساعدت في دفع الامور في طريقنا المادي. ونحن لم نشأ يريد.

هذا الموقف من الاستحقاق عملنا يؤثر بشكل خطير على البيئة. الا انني قد لا ينظر الى حطام الخام والانانيه والجشع للربح الشركات ، وقد اتيحت لي فرصة لرؤية بعض من الفئة الفنية ، ويفترض ان المنظمات الموجهة نحو الخدمات عن كثب ايضا. الاشياء وقد رأيت ان تستمر في هذه البيئات ان تتخذ جميع المحامين في فيلادلفيا لفرز ، واذا كان احد والاهتمام.

ولقد شهدت مثل هذه المشاكل حتى هنا في talo تحليليه الدولي ايضا. جميع شركائنا في رسائل اخباريه مجانيه ، باستثناء ما يتعلق رسالة خاصة طومسون ، وهو القائم على الاشتراك. في الشتاء الماضي ، كانت لدينا ثغرة في منهاج على البرامج التي نعمل فيها ان الرسالة الاخباريه. ان عددا من الاشخاص وانا شخصيا اعرف حصلت على انفسهم القائمة البريديه لانها دون دفع. ونحن مرتبة بها ، واقتادتهم من القائمة. ما لا يصدق.

الآن ، وهذا باعتراف الجميع كان داونر من العمود حتى الآن ، ونحن لا يمكن ان ينتهي على مثل هذه المذكره. يمكنك ان تحدث تغييرا. تذكر الرسائل التي تلقيتها عندما تحدثت عن الغش في الشراء؟ من تلك الرسائل يمكن ان نرى ان هناك عددا من الشجعان نسمة في صناعتنا التي لا تأخذ في المنديل - شادي الشراء من التصرفات المشبوهة. انها لندافع عن ما هو الخطأ والصواب. ماذا يجب ان تفعل؟ أتكلم! اغتنم فرصة ؛ تقديم بعض الضوضاء عندما ترى شيء مشكوك فيه. هذا هو السلوك المحفوف بالمخاطر؟ وبطبيعة الحال هي ، لكن الامر يستحق ذلك ، حتى لو كنت تفقد عملك ، لأنني واثق احدهم باطلاق النار بشكل صحيح لتوجيه اصابع الاتهام الى وخيانة الامانة وينبغي الا يكون الكثير من المتاعب للوصول الى افضل فرص العمل فى مكان آخر. يجب ان نجعل من النزاهه وصادقة التعامل القاعده مرة اخرى. ومن المهم لانقاذ صناعة البتروكيماويات ، ومن المهم لانقاذ المجتمع الحديث.

لقد سبق ان كان يدرس في الكلام حتى عندما ترى هذه الممارسه غير آمن. وأرجو ان تستمر في ذلك.

ان تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: