Nip Impressions logo
Fri, Dec 9, 2016 10:26
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) تحديث صناعة لب الورق والورق : الانترنت والبريد الالكتروني


Week of 14 Jul 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.



تحديث صناعة لب الورق والورق ويشمل تحديث تفكيرنا. لنبدأ في المنطقة التي يبدو اننا قد الاكثر صعوبة : تحديث اتصالاتنا.

وهذا يذكرني الحليب الكرتون المعارك من 1970 ورقة للكيس للمعارك عام 1980 's. كما هذين الورق ، صناعة المنتجات النفطية الاستعاضه عن المنتجات ، حصلنا على جميع huffy ، ويتعارض مع تنظيم حملات للتشجيع على استخدام ورقة من الصيغ القائمة على حد سواء. هذه الحملات لا يعمل ، بالنسبة للغالبية العظمى من الجمهور اختار الراحة والحفاظ على الاقتصاد اكثر من منتج رئيسي قديم. خمسين الف ناشط المعنية في صناعة لب الورق والورق لا يمكن أن تحول مجرى ضد الملايين من لم يكترث تركه المنتجات.

فان جهاز فاكس الى حيث بدأنا نخسر ورق الكتابة والطباعه والاعمال التجارية ، وعلى النحو الذي حدث كان قليلا sneaky. بداية الخسارة كانت علامات التدهور في المفضلة : بدأت المحامين الفاكس بدلا من استخدام ورقة القطن مضمون المراسلات الى البريد الالكتروني لعملائها. القطن انخفض محتوى ورقات ، ورقة نسخة زيادة. لب القطن linters الاعمال انقلب رأسا على عقب والمطاحن قد اغلقت. حدث ذلك منذ خمسة عشر عاما فقط. الجزء الأكبر من صناعة لب الورق والورق ولا يعير اي اهتمام لهذه اشارة والانذار المبكر ، لاحجام منخفضه نسبيا (وإن كان ذلك على هامش عالية جدا).

ولكن كان جهاز فاكس لعبة بالمقارنة مع ما هو آت : الانترنت والبريد الالكتروني. وليس مفاجاه لاحد ان يقول لشبكة الانترنت والبريد الالكتروني والاتصالات ورفضت على الرأس. ومع ذلك ، وكما الصناعة ، يبدو فاننا لا نزال نرى الطرق القديمة للاتصال ، وإرسال رسالة ، والتعميم ، أو جريدة ، على نحو ما سوف يسود. اخبار سريعه : وهي كما قتلى الورقه كيس البقاله.

كيف الناس ، وبخاصه في صناعة البتروكيماويات ، على التكيف مع هذه الاساليب الجديدة ، الآن اكثر من عقد من الزمن القديم ، هو في نفس الوقت مسليه والاحباط. من أين أجلس ، واستطيع ان يؤكد بقوة ان التكيف مع العقليه هي مجرد مسألة السن. فعلى سبيل المثال ، بلدي اثنين من اقوى والمراسلين عبر البريد الالكتروني العاديه هي octogenarians. بعض من الاكثر ممانعه ومقاومه هي في 40 'sو 50's. واعتقد ان هذا هو لان هذه الشعوب ، ولا سيما منها في صناعة لب الورق والورق ، واخيرا حققت اهدافها في الحياة الوظيفيه ، الا ان نرى ، اذا كانوا في الصفوف والطباعه والكتابة ، وأعمالهم التجارية اصبحت اقل بكثير مما كانت عليه ذات الصلة عشرة او خمسة عشر عاما مضت. في هذه العملية ، في عناد على مقاومه التكيف ، وهي لا يساعد في الاعمال التجارية مواكبة تدفق المعلومات من الاحيان.

على المستفيد في نهاية البريد الالكتروني او مستخدم للانترنت ، وقد كتبت في هذا العمود قبل كم هو سهل الى البريد الالكتروني اقتصاديا مرشح واحد حتى لا تحصل إلا على واحد ما يريد. ومع ذلك ، ما زلت أنظر حير الكثير من الناس تماما واحباط هذه العملية. استخدام شبكة الانترنت للعثور على ما يريد هو ايضا واحد من السهل ، ومع ذلك اسمع من كثير من حالات الاحباط. واعتقد ان الاحباط في كل من هذه القضايا يمكن القضاء عليها من قبل اسبوع من مركز التدريب الذاتي. في الواقع ، وانا واثق من بلادي وهذا ما قامت به الثمانيني المراسلين ، لأنني لم أسمع شكوى من منهم عن هذه المسائل. وقبل ان تقول لها وقتا اكثر مما كنت ، استطيع ان اقول لكم كل منهما العمل والجداول الزمنية قوية تشكل تحديا لمواكبة.

هذا الاسبوع تلقيت الفاكس من الشخص الذي تريد ان "الخروج" من القرصه الظهور. وأظن انهم في عنيد وغير راغبة في معرفة فئة ، ليس لأنها لا تريد أن تتلقى المؤسسات الوطنية ولكن لأنها تستخدم الفاكس.

الشيء الآخر أرى الناس الى القيام به هو الاستمرار في ترتيب وجها لوجه الاجتماعات التي هي مكلفه للغاية وغير ضروريه. مشاهدة هذه من وجهات نظر عدة ، بلادي الاستنتاج الوحيد هو ان منظمي مثل الحصول على معا ، هيك مع التكاليف. واحدة من اكثر غير فعالة وقد رأيت هذا العام تشارك محاولة لإرسال الدعوات عبر البريد ، فان النتيجة التي هي من اقل من 1 / 4 من 1 ٪ استجابة الحضور بتكلفة الى المنظم (ننسى الحاضرين 'التكاليف (لل، أنا الرهان ، 500 دولار لرئىس التجمع التي استمرت اقل من ساعة وانجاز اي شيء. ومع ذلك يبدو منظما تماما راض عن النتيجة. وأنا لا تقلق على المخالفه وقال منظم هنا ، واعتقد ان لهذا الشخص بالكاد مشكلات قراءة البريد الالكتروني. على النقيض من ذلك ، ونحن هنا في الظهور القرصه ، وآخرون papermoney شهريه تصل الى آلاف مع ضءيله على توزيع التكاليف إما لنا او recipent حسابات.

لدينا الكثير من التحديات ونحن لدينا تحديث الصناعة. واسمحوا لي ان اكرر من فتح هذا العمود. الاول هو الاعتراف بالحاجه والرغبة للقيام بذلك. والثاني هو اتخاذ القضايا ويجب ان نعمل على التصدي لها واحد في وقت واحد. مكان جيد للبدء هو الاتصال مع انفسنا والعالم الخارجي. ولا يمكننا ان نتوقع اي اهمية للحفاظ على وقدرتها على البقاء حتى ونحن نفعل ذلك.

في مجال السلامة ، وشبكة الانترنت هو رائع سوق السلع والخدمات اللازمة لاجراء فعال لبرنامج السلامة. أقترح عليك استخدامها.

ان تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: