Nip Impressions logo
Fri, Dec 9, 2016 16:14
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) تحديث صناعة لب الورق والورق : التسويق


Week of 21 Jul 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.



انا اكرر من الأسبوع الماضي : تحديث صناعة لب الورق والورق ويشمل تحديث تفكيرنا. المنطقة أين كنا ومعظم ناقص تنازل هام جدا مسؤولية تجاه الآخر هو مجال التسويق. اذا كان لديك (على الارجح) والخلفية العلميه او التقنيه ، يرجى تتحمل معي -- هناك هاما لكمة الخط قرب نهاية هذا العمود.

يوم الجمعة ، 11 يوليو 08 ، مثيرة جدا للاهتمام حدث في كثير من انحاء العالم. تفاح عرض الاصدار 2 من اي فون. في واحد على الاقل من مراكز التسوق المحلية الكبيرة ، خط من متجر بيع جميع هذه الطريق متلوي عن طريق مول وخارجها. وكان هذا فقط للحصول على الجيل الثاني من هذا المنتج بعدد قليل من ميزات جديدة! ولكنه لا يحصل على هذا التعلق.

الآن ، اذا كان احد يفكر انه ، اي فون ، من خلال كل واحد من وظائفها ، في الحقيقة يمثل استبدال للطباعة والكتابة (بما فيها ورق الصحف) ورقة الدرجات. لمن اي وقت مضى منذ صموئيل اف ب اخترع مورس التلغراف ، واستخدامات الاتصالات ورقات تم ببطء ، ثم بسرعة (وقد ذكرت في الاسبوع الماضي جهاز فاكس ، وهو واحد من المتأخرين) ، تعدت الالكترونيه والاتصالات (البرق الاستعاضه عن رسول علي سباقات الخيل خلال الليل مع حقيبة مليءه الارساليات). تحقيق الابتكار الحروب ، واول لاستغلال هذه الحرب الجديدة - جديد "الاتصالات الالكترونيه" الحرب المكسيكيه ، التي بدأت قبل 162 سنة الخامسة والعشرين في نيسان / ابريل الماضي. وكانت خطوط البرق موتر كل مراحل الانتاج بدءا من مشاهد المعركه الى واشنطن العاصمة ويمكن القول كانت هذه هي بداية النهاية للأوراق الاتصالات.

عندما كان آخر مرة رأيت خط التلوي من خلال العملاء ومول بها الابواب لتكون اول لشراء جديدة من الاتصالات ورقات الصف؟

في عام 1957 ، أحد زملائي السابقين وارباب العمل ، بروكتر وغامبل ، اشترى ورقة charmin شركة الصانع للcharmin حمام الانسجه. بروكتر وغامبل ممتازة شركة للتسويق فقط ان يحدث لجعل المنتجات دقيق جدا. تركت لهم في اواخر 1970 ، لذلك انا لا اقول اي اسرار هنا ، ولكن هذا هو تصوري لها. من اجل بيع الشموع والصابون ، والمنتجات الاولى ، في طريق العودة في 1837 (9 سنوات قبل بدء الحرب المكسيكيه) ، وأظن انها بداءيه الى استخدام اساليب التسويق. لماذا؟ وهي تتنافس مع "الحرة" -- اصعب التسويق فرص العمل هناك. بالنسبة لكثير من الناس في تلك الأيام التي شهدت الشموع والصابون حرة -- المراه من البيت جعلتهم في وقت الفراغ ، لماذا يتعين على وقالت انها لم تفعل ولكن حركة دوران والخيوط ونسج القماش ، جعل الملابس ، غسل الملابس ، وتجعل شحم الخنزير ، اللباس والدواجن وبيت النظيفه ، كوك ، ويمكن ان تنتج وممرضة حديقة الاطفال؟ ف & ز أرادت الأسرة دفع مبالغ نقديه (من الموارد النادرة جدا) لانها يمكن ان تحصل على شيء مجانا -- شاقة بيع في اي سوق.

ذلك ، بين 1837 و ، 1957 ف & ز المكرره استراتيجيات التسويق ، وخلق ، على سبيل المثال ، أوبرا الصابون على الاذاعة في وقت مبكر ، من بين العديد من الابتكارات الاخرى. وحتى مع كل تلك الخبرات ، على الرغم من انه ليس من الواضح في عام 1957 يمكن لاحد ان يفرق المرحاض نسيج تسويق العلامات التجارية مع الرئيس الفطنه. ان المرء يحتاج الى فهم وتحديد ذلك الحين. كنت ولا سيما بالنسبة للقراء الاصغر سنا ، انا بحاجة لشرح الثقافيه في العالم هذا الصبي انه فى عام 1957 شهدت مدينة صغيرة فى امريكا وأظن بقية العالم المتقدم وكان من عقليه مماثلة). اسمحوا لي ان اقول انه بهذه الطريقة : الناس لم تتحدث علنا عن الوظائف الجسديه. أقوى قليلا : ان الناس لا حتى الهمس عن وظائف للجسد. أتذكر انثى منتج يسمى "modess" (رسميا ، جونسون & جونسون سماها "modess الحيض المناديل") والتي تم بيعها في المربع الازرق ورقة ملفوفه تكاد تنعدم فيه الطباعه. أتذكر والدتي عندما شراء هذا المنتج اود ان اذهب الى البقاله ومعها خافق ثم يجري بعيدا الى مكان سري بعض عندما وصلنا الى الوطن. ف & ز ، مسوق ، بجراه وقررت البدء في هذا المعزل الخاص من المنتجات الخاصة للاجزاء. في عام 1964 ، ف ز & عرض السيد ويبل (الفاعل ريتشارد ويلسون ، 1916 -- 2007) في كل مكان الى درجة charmin -- التلفزيون والاذاعة وشاشة عرض وعروض وهلم جرا. المنتجات الخاصة وحولوا الى اجراء مناقشة عامة لمجموعة النسيج والمنتجات على الطريق المءديه الى ارتفاع هوامش. من المصنعين والاتصالات والتعبءه والتغليف من الدرجات ورقة يجب ان يكون الفكر "ما أحمق!" ولكن اكثر من 500 من مختلف الاعلانات التجارية التلفزيونيه ويلسون عملت بطولة (متوسطة جديدة واحدة واحدة كل اسبوعين لمدة 21 سنة). ومع ذلك من 1964 الى 1985 تختلف ابدا السيد ويبل فان لكمة الخط : "الرجاء عدم كبس charmin!"

واليوم ، هناك مجالان من مجالات صناعة الورق التي هي الراءجه -- النسيج ومواد تعبئة وتغليف (كل ما اسميه "غرامة التعبءه والتغليف" و "الخشنة والتعبءه والتغليف"). وتزدهر لعدة أسباب :

1. البدلاء ولم يعثر
2. بسبب الظروف الاحتكاريه لا. 1
3. تسويق منتجات النسيج

فإن صناعة لب الورق والورق ويرأس والتقنيه ومديري العمليات التي ليست فكرة عن التسويق (وأود أن أعرف ، أنا واحد). ضعف محاولات التسويق والاتصالات ورقات كانت مضحكه. "بيضاء كبيرة ،" الان ينتمون الى العلامه التجارية الدولية ورقة (الاتحاد المخيم قبل خلقها تم الحصول عليها عن طريق الملكيه الفكريه) وتستخدم لنسخ وغيرها من وظائف مماثلة هو مثال جيد على ذلك. "تسويق" يبدو ان تتألف من وضعه في مجموعة مع اسم "ابيض كبير" على ذلك. ويبدو من شأنه ان الملكيه الفكريه لا اعتقد اكثر من التعاقد مع العصر الحديث "السيد ويبل" وانواع الانفاق من المال ف & ز انفقت عليه (رئيس الوزراء في خلال هذا الدور ، ف ز & ويلسون وحده دفع 300000 دولار) فى عام 1960 من اموال (لل اثني عشر يوما في السنة من العمل) من أي شيء. ومع ذلك ، التفكير في الأمر بهذه الطريقة -- فى عام 1960 اكثر المنازل فى امريكا ربما كان احد حمام ، ومرحاض واحد ومن ثم صاحب ورقة. واليوم ، وفي نفس المجال الديموغرافي ، والولايات المتحدة ، أنا الرهان الطابعات (الصفحه الرئيسية ، الشخصيه ، والآلات المكتبيه) ، والحقيقية للمستهلكين "بيضاء كبيرة ،" يتجاوز عدد حاملي ورق التواليت عام 1960 's. اذا كانوا لا انا الى حد ما بعض استهلاكها او منظمة اطباء بلا حدود على اساس يتجاوز متر مربع من ورق التواليت ان اصحاب. لماذا لا تستطيع النجاح في سوق واحد يعمل في النهار وانطلاقا من هذا المنتج؟ ما هي العقبات التي والتسويق موجودة هنا ان لا وجود للورق التواليت في عام 1957؟

نقطة اخرى ثم وأنا الختاميه هذه. Tindal اليك ، من ليدز ، انكلترا ، وعضو من السيليلوز والمجتمع ، وقد نشرت ورقة بيضاء كبيرة (لا يقصد التوريه) في مكتبه في المجتمع السيلولوز (www.cellulosecommunity.org ، ثم اذهب الى المكتبه مجموعة). وهو ما اشار اليه في هذه الورقه هو ان المستهلك قد تصور الخاصة بها ورقة بياض ، وتناسي الجوانب التقنيه. وهذا هو السبب في التقنيه الناس لا تصلح المسوقين. حصلنا على التعلق على وجه الدقه في قياس الامور ، في حين أن المستهلك تعتمد على الإدراك. العودة الى ورق التواليت ، على سبيل المثال : تقدم بروكتر وغامبل) ويجعل (charmin لمواصفات دقيقة للغاية ، ولكنها لا تهتم لنتحدث عن هذه المستهلك. بدلا من الحديث عن ليونة ، واليوم ، واستخدام الصور المتحركه رسوم متحركه تحمل الاشبال لتوضيح وجهه الحقيقي "السيد whipples" على ما يبدو اصبحت باهظه الثمن حتى بالنسبة للف & ز). المستهلك لا يهتم ذرة عن المواصفات ، الا انه ، بخفاء ، المواصفات يؤدي الى الاتساق من شراء لشراء المستهلك شيئا لا تبالي كثيرا.

وهكذا ، بعد كل هذا ، اين نحن؟ التسويق المهنيه ويعزز ويزيد من مبيعات المنتجات هوامش الربح. هنا مثال على ما من احد يمكن ان يفعل ذلك. وأنا عضو من ف & ز alums تكوين الجمعيات. في الربيع الماضي ، AG lafley ، الرئيس الحالي لمجلس الإدارة والمدير التنفيذي للف & ز ، وتحدث الفصل لمجتمعاتنا المحلية هنا في اتلانتا. قال لنا أن ف & ز لا يزال واحدا من أكبر برامج الرعايه الصحية للعاملين المتاحة في كل مكان وقال انه مصمم على ابقاء عليه) عندما ، في حين ان ما من احد موظفي ف & ز ، ابنتي ولدت فى عام 1978 مع ولادة عيب كبير مما ادى الى عمليات متعددة ومن 30 يوما في البقاء في حديثي الولادة والعنايه المركزه ، من بلدي جيب تكاليف 15.00 دولار). باهتمام كبير وهوامش التشغيل يمكنك القيام بذلك. الذي يتيح لك جدا لاجتذاب افضل الموظفين. وتقديم منتجات متفوقة. ورئيس الصندوق جهود الابتكار.

كل شيء يبدأ التسويق. واعلانيه في الاتفاقية يوميا في paperweek التي تقول القراء الجناح المبيعات الخاص بك الناس ليس هو الاحتلال -- ولا حتى وثيقة. ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للاعلان في صفحة كاملة في "المطبوعه" مجلة. يجب عليك انشاء متباينة الطلب مع نهاية المستهلك ونتوقع منها ان المنتج الخاص بك بقوة سحب الورقه من الآلات ومن خلال نظام التوزيع (حمل الانسحاب من الخيط غير فعال بدلا من محاولة لدفعها).

ونحن على صناعة من المهندسين والعلماء والفنيين. ان كانت كبيرة عندما والعلم والدرايه من القرارات ويجري وضع ورقة. لا تزال هناك الاكتشافات العلميه يتعين القيام بها ، وبراءات الاختراع وتصدر لاحقا. ولكن ذروه اكتشاف العلميه والتقنيه عن منتجاتنا ويبدو أن مرت ، على الاقل في هذه اللحظة.

ليست هناك مدرسة واحدة منها وأنا أدرك ان يعلم تسويق المنتجات الورقيه. مرة اخرى ، اذا نحن نعول المرحاض ورقة من حملة 1957 ومقارنتها في جميع انحاء العالم الى ارقام وشره شهيه المستهلكين للطابعات في يد واليوم ، يبدو انه لا يوجد سبب يدعو للاتصالات السيد ويبل لن اوراق العمل. وينطبق الشيء نفسه على درجات التعبءه والتغليف. ونحن في حاجة ماسة الى ادارة التسويق وشهرة كبيرة في جامعة لتناول قضية تسويق جميع منتجات اللباب والورق مباشرة الى المستهلكين.

لقد وعدت لكم هام لكمة على الخط وهذه هي : التسويق الفعال هو السبيل الى ارتفاع هوامش والابتكار في المستقبل.

ويمكننا ان نفعل ذلك.

لم يعد هل يمكننا ان المهم لدينا ان يتخلى عن التسويق لفرص العمل في وسط الناس والموزعين والتجاري والطابعات وغيرها من مثل هذه الأماكن.

هيك ، حتى نتمكن من تعزيز السلامة مع ورقة. ولا اعرف اي من الحالات المبلغ عنها في الدماغ نتيجة لمعالجة السرطان ورقة ، ومع ذلك يبدو كما لو ان هيئة المحلفين لا تزال على استخدام الهاتف الخليوي ، الى جانب هذا الشكل من اشكال السرطان.

ان تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: