Nip Impressions logo
Sat, Dec 10, 2016 17:18
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) تحديث صناعة لب الورق والورق : المواقف


Week of 28 Jul 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.



اذا كان من مصلحة احد ان تفعل البحث ، قد تجد انها "مصممة" على ان يعرف بانه "حازم وقوي ، وقررت ، تسوي ، حل". وبالمثل ، يمكن للمرء ان يجد "العنيد" يعرف بانه "غير معقول العنيد ؛ بعناد غير مؤثر ؛ محدد او مجموعة او الغرض في الرأي ؛ من الصعب على ادارة او قمع ؛ الصعبة ، قاسيه ، او شديدة." لا مخالفة ، ولكن في العقود الثلاثة زائد في صناعة لب الورق والورق ، لقد واجهت الكثير من الشعب العنيد من مجرد التفكير نفسها على النحو الذي يحدده. وهذا هو احد ثلاثة شروط وأعتقد ان صناعتنا قد تسبب صعوبات كبيرة على الاقل العقد ونصف العقد الماضيين. الشرطين الاخرين هي الافتقار الي رئيا (اى تعريف ونأمل إن لزم الأمر) وعدم وجود ارادة للتغيير.

هؤلاء الثلاثة هم مزيج قاتل فى اى مسعى. كانت معظم كارثه بالنسبة لنا. انها تعبر عن نفسها في الفرص الضاءعه ، والاستراتيجيات سيئة (وبشكل مكلف) اعدم ، والقلق لا داعي له بالنسبة لجميع المعنيين. هذه المشاكل قد عانت من جميع انحاء العالم ، لا تقتصر على واحدة او في اي مكان آخر او بلد. بعض الاجراءات التي قد تثير الاعجاب ، والبصيره الخطوات الجريءه التي لا تعمل تماما كما هو مخطط (jari يتبادر الى الذهن) وغيرها قد قرار غبي وعلى رأسها قرار غبي (سنقوم تجنيب مذنب من الكشف العلني). وهناك فئة ثالثة كانت تلك الدرجات والقطاعات التي لا تزال تقف ويبدو ان تتجاهل العالم من حولها ، التي تقع في اسفل حتى فوات الأوان.

كيف يمكننا الخروج من هذه الخانقه القاتلة المواقف علينا؟ انها ستتخذ كتاب ، وانت تقول لي لا بد لي ان اكتب شيئا يمكنك ان تقرأ في خمس دقائق او عشر. وبالتالي ، فإنني سوف يعطي أمثلة والمعرفه السطحيه من ترك الامر لكم لاستقراء الى الصورة الأكبر.

1. في ما نحن بيع (تعلمون ، فان الاشياء التي الدورات الفاتوره الطابعه) علينا ان نفهم لدينا المنافسة. تأخذ في ورق الصحف ، علي سبيل المثال. ورق الصحف والمنافسة لم ورق الصحف الأخرى ؛ وقد الاذاعة والتلفزيون وشبكة الانترنت والذى عقد من ناحية الاجهزه النقاله. الا انه لم يتم ذلك ، ولكن استطيع ان اقول انني لم ار آ المستفاده الدراسه ان يتحدث عن ورق الصحف وكيف يمكن ان تتنافس مع أي من هذه هاءله المنافسين. تكلمت عن التسويق في الاسبوع الماضي واعتقد اعتقادا راسخا اننا بوصفها صناعه لا افهم في هذا الموضوع من ادق الطرق في اي درجة اخرى من الانسجه. ويجب علينا ان نقوم بعمل افضل من التفاهم والتسويق.

2. ونحن في شراء ما لدينا لمحاولة اشياء جديدة. ما اذا كانت المواد الكيمياءيه المضافه ، والمعدات ، والخدمات الهندسية ، خدمات التشييد ، والخبراء الاستشاريين او ايا كان ، اننا لا نعرف ما هو هناك التي يمكن أن تستفيد ونحن نحاول ما لم يكن لنا اشياء جديدة. ولسوء الحظ ، فإن العقوبه على اشياء جديدة ومحاولة عدم هو انه لا يجوز لأحد هذه سيحاول اشياء جديدة. وبالاضافة الى ذلك ، الحديث ، والتي تشمل برامج لادارة جميع البرامج (وأنت تعرف كيف انا بكره منهم) جعل الموردين تغيير او اضافة اشياء جديدة ، كما من الصعب قدر الامكان. ويجب علينا ان نغير وثقافاتنا وحتى ان مديري نظم مرتاحون تحاول سلع وخدمات جديدة.

3. من فى نقوم بتوظيفهم ، نحن بحاجة الي اشخاص مختلفة في التفكير. العودة الى الوراء الى ما لدينا الما الأم ، والعز والانسه لى شين ، بالنسبة لجميع استئجار جهة نظرنا الجديدة تميل الى احتضان ورعايه لوك - خطوة التفكير. وهذا لا تعزيز الابتكار.

4. عندما نريد ان التجربه مع نظم الادارة ، ونحن بحاجة الى العمل بجهد فيه والقيام الخاصة بنا المنزلية. التعاقد مع خبير استشاري آخر طنين الكلمات هو ، بصراحة ، تبييض فرص العمل. وانا اعرف الكثير من كبار المديرين من قد استأجرت من كبار المؤلفين في المرتبة الاستشارات الاداريه في الكتب القادمة على انتشار وباء -- يعني حول المعرفه. وهذه ليست تغيير النظام وهذا امر عادل في اعقاب آخر البدعه. تغيير نظم ادارة افضل ليشمل العمل الحقيقي ، وحمل الكثير من الكتاب ، الذي قام به شعبك (مع بعض المساعدة من الخارج ، للاستخدام الحكيم).

بسبب الدور الفريد الذي تضطلع به بلادي في هذه الصناعة ، والعديد من كبار المسؤولين التنفيذيين والمديرين ، وعما اذا كان تخفيض حجمها ، شاذ الحجم ، او القضاء العادل سهل كثيرا ما أطلقت اعطائي الكلمه في وقت قريب بعد وقوع الحادث. عالمي تقريبا في مهامهم الجديدة وجدت الحرية هي إدراك أن كانت تعيش اجراء مخصي ، ضيق الحياة. معظم ، إذا ما توفرت لها الوسائل ، وايجاد كبيرة التحرير في الظروف الجديدة. ما هو حزين بالنسبة لي هو ان وهم يأتون الى هذا الادراك إلا بعد ان يكونوا قد بدأت من الاجراءات الروتينيه التي تم ببطء في بناء حياتهم لعدة سنوات ، عندما اصبحت بصورة تدريجيه مسؤوليات أكبر كل يوم.

وفى هذا هو الدرس الذي كنت غير مدركة لالمثقله الآن المهام الروتينيه. ادراك الشرط الخاص بك. تخصيص بعض الوقت لجعل عملك ، وحياتك المهنيه ، على نحو افضل. القاء نظرة على اربع نقاط بسيطة تجعل الاول اعلاه. إذا كنت تستطيع ان تفعل ذلك أي أسرع ، والتصدي لاحد فى السنة للسنوات الاربع القادمة. وإسمحوا لى ان اعرف كيف نجد. أنا متأكد أنكم سوف يكون أفضل وأفضل الاعمال المهنيه.

لجميع 'sشيء بيد اذا فقدنا الطرف او الحياة في وقوع حادث. سلامة الممارسه الاولى كل يوم.

أن تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: