Nip Impressions logo
Mon, Dec 5, 2016 19:49
Visitor
Home
Click here for Pulp & Paper Radio International
Subscription Central
Items just for you
New publication added! Advertising Arguments 2015 book
Search
My Profile
Login
Logout
Management Side
Technical Side
(Arabic) واين هي المواد الخام الخاصة بك واين هي التكاليف الخاصة بك؟


Week of 18 Aug 08

Click here, then click "Trans lator" in top navigation bar for other languages.



فان المثقفون عام 1910 ، على الرغم من schlieffen الخطة على الرغم من سباق التسلح في بناء سفينة حربية من الدرجة المدرعه البحرية ، وخلص الى ان الحرب في اوروبا كان امرا يكاد يكون مستحيلا. لماذا؟ وكان يعتقد ان من المهم ربط التجارة المعاهدات) بالاضافة الى حقيقة ان معظم قادة الملكيه من أهم البلدان الاوروبية وأبناء العم) ، وتقدم مثل هذا الاحتمال لا يمكن تصوره. وكان هناك الكثير جدا من ان يخسر في والتجارة والتبادل التجاري لأحد ان يفكر في دفع الثمن الباهظ للحرب لأي سبب من الاسباب.

حسنا ، كما نعرف الآن ، من خلال رصاصة واحدة على جثة احد الاشخاص ، يرتدي مضحك feathered فيدورا ، السائق الذي قدم بدوره خطأ وكان الخطأ على الشارع ، و، في الواقع لن يكون حتى في تلك المدينة كان قد قال انه) الضحيه) ثم مشوره المستشارين عن ثقته في بلده ، طمس كل المثقفون "الحكمة". ولم يقتصر الامر على كل من الحكمة التقليديه اليوم مجازيا وحرفيا ونسف معظم الاحداث العالمية ، في كل مكان تقريبا في 94 عاما التي تلت ذلك ، يمكن ربط هذا الرصاص. هيك فإن الربط مع المعاهدات التجارية.

فى السنوات العشر الماضية ، ولا سيما في الولايات المتحدة ويرجع اساسا الى الحوافز الضريبيه (او مثبطات ، حسب وجهة النظر الخاصة بك) ، فإن صناعة لب الورق والورق قد يلقى بالجمله اهم الاصول : الاشجار. على نطاق العالم ، وقد وضعت صناعتنا عقليه يمكننا ان جميع شركائنا في شراء المواد الخام ومصادر الطاقة من تلك التي تعرف كيفية ادارة افضل لها ، تدير هذه المواد عن طريق المطاحن مطابقه تقريبا للتكنولوجيا (اي في الصف) و لا تمييز في تقديم المنتجات محترمه الربح. ما أحمق!

والواقع ان هذا هو أحمق عزز لدى دراسة تكلفة ايصال عناصر غير منتج فريد الى حد استخدام العميل. اذا كان ظهري لل- - - فان الظرف scribblings في أي مكان هي تكاد تكون صحيحة ، فان تكلفة المنتجات التي تسيطر عليها العمليات الفعليه (بما في ذلك قطاعات الطاقة التي تستهلكها هذه العمليات) ورقة داخل الطاحونه هي اقل من 20 ٪ من سعر البيع النهائي . وبعباره أخرى ، تحسن بنسبة 5 فى المائة فى تكلفة papermakers السيطرة على كل شيء (من دون تكلفة شراء المواد الخام) لا يمكن الا ان تؤثر في نهاية سعر البيع (أو هامش الربح ، إذا كان بامكان المرء أن المحافظة على سعر البيع) بنحو 1 ٪. والواقع ان ما أحمق!

من اجل ان تكون قادرة على المنافسة ، على المرء ان يكون لها ميزة تنافسية. تبدو هذه الفكره البسيطة ، ولكن يبدو ان تضيع على كثير من التنفيذي في صفوف صناعتنا. أكرر ، يجب ان يكون لديك شيء التي على المنافسة ، بعض السمات الفريده في المواد الخام ، والطاقة ، والمواد المضافه ، والصناعة التحويليه ، ميزات المنتج ، أو التوزيع. الجميع لا تستطيع عمل كل شيء بنفس الطريقة ونتوقع فوق العادة لكسب هوامش الربح. اكبر مثال واضح للصناعة حيث معظم اللاعبين على اتباع هذه الاستراتيجيه الخاصة بها الضرر هو صناعة الطيران. هذه هي صناعة الخاص بك حيث الميزه التنافسيه اليوم هي ان كنت من جهة الى (تقديم) حرة والوسائد والبطانيات لعملاءك!

الحقيقة ، في الواقع ، هو انه اذا كان الجميع في نفس الدرجة هل كل شيء بنفس الطريقة ، ليس فقط انها لا يمكن ان هامش الربح للكسب غير عادية ، حتى انهم لا يستطيعون كسب هوامش ربح مقبولة. الجهات الفاعله في صناعة ما يجب ان يكون ميزات فريدة من نوعها ، سواء كانت على جانب من حيث التكلفه او العميل سمة الجانب ، لكي يكتب له النجاح للأجل الطويل.

ويبدو لي ان أسرع وأكثر اقتصادا في طريقه الى ان يصبح فريدة من نوعها في العميل هو سمة المنطقة ، تبني أفكار صناع النسيج. ولا سيما في الكتابة والطباعه وعلامات (وخاصة صور ورقة وورق طباعة مستقل) ويبدو ان هناك فرصة لاتخاذ واحد ورسالة مباشرة الى المستخدم النهائي. ومع ذلك ، لا أحد يبدو أقل قليلا المهتمه في ذلك ، على الرغم من خمسين عاما من النجاح شركات صناعة النسيج من ذوي الخبرة التالية في هذا الطريق.

لقد الاعتقاد ، مع ذلك ، ان بعض الشركات لن تفعل ذلك بالضبط ومجموعة الصناعة على الاذن. لهذا هو ما حدث في الانسجه -- متطفل جاء الى السوق وقدمت مع فريد سمة مميزة للمنتجات) الى المستهلك (المطالبات. ويمكن ان يحدث مرة اخرى.

وفي الوقت نفسه ، ايجاد طريقة لجعل الحصول على المواد الخام الخاصة بك ، وعملية الانتاج او المنتج فريدة من نوعها. ميزة قليلا يمكن أن تقطع شوطا طويلا. ويمكن ان حسابك "الا اذا..." الاجابه عن ذلك وتكلمت عن الاسبوع الماضي.

وابق على سلامة البرنامج فريدة من نوعها ايضا. وهو دائما جديدة للسلامة البرنامج أنه يعمل.

ان تكون آمنة وسوف نتحدث في الاسبوع المقبل.

None

Printer-friendly format





Powered by Bondware
News Publishing Software

The browser you are using is outdated!

You may not be getting all you can out of your browsing experience
and may be open to security risks!

Consider upgrading to the latest version of your browser or choose on below: